فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • التربية الخَاصَّة العوامل المساهمة في تعزيز الرضا الوظيفي لدى معلمي ومعلمات التربية الخَاصَّة بمراكز الرعاية النَّهَارِيَّة بمنطقة القصيم Contributing Factors to Promoting Job Satisfaction among Special Education Teachers in Daycare Centers in Qassim Region [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 303-341]
  • التعلم الرقمي درجة امتلاك معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية للكفايات المهنية اللازمة لتطبيق التعلم الرقمي من وجهة نظرهم ومشرفيهم بمحافظة الزلفي Title of Thesis: The Degree of Secondary School EFL Teachers' Possession of Professional Competencies Necessary for Implementing Digital Learning, from the Perspectives of EFL Teachers and EFL Superintendents in the Zulfi Governorate [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 159-214]
  • الخدمات التعليمية واقع الخدمات التعليمية المقدمة لذوي الصعوبات التعلم عبر المنصات التعليمية ومن وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية بمدينة جدة Reality of the Educational Services Provided for the Learning Disabled via Educational Platforms from their Teachers' Viewpoints within Primary Stage in Jeddah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 1-47]
  • الذكاء الأخلاقي الذكاء الأخلاقي وعلاقته بالعنف المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 343-380]
  • الرضا الوظيفي الصــلابــة النفسيــة وعـــلاقتهـــا بالـــرضـــا الـــوظيفـــي لـــدى معلمي الطـــلاب ذوي الاعاقـــة فـــي مكـــة المكرمـــة Psychological hardness and its relationship to job satisfaction among teachers of students with special needs in Makkah Al-Mukarramah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 215-255]
  • الرضا الوظيفي العوامل المساهمة في تعزيز الرضا الوظيفي لدى معلمي ومعلمات التربية الخَاصَّة بمراكز الرعاية النَّهَارِيَّة بمنطقة القصيم Contributing Factors to Promoting Job Satisfaction among Special Education Teachers in Daycare Centers in Qassim Region [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 303-341]
  • الشراكة المجتمعية دور الشراكة المجتمعية في تعزيز الضبط الاجتماعي فــي مــدارس البنــات فــي المرحلــة الثــانــويــــة The Role of Community Partnership in Promoting Social Control in Girls' Schools at the Secondary Level [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 49-98]
  • الصلابة النفسية الصــلابــة النفسيــة وعـــلاقتهـــا بالـــرضـــا الـــوظيفـــي لـــدى معلمي الطـــلاب ذوي الاعاقـــة فـــي مكـــة المكرمـــة Psychological hardness and its relationship to job satisfaction among teachers of students with special needs in Makkah Al-Mukarramah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 215-255]
  • الضبط الاجتماعية دور الشراكة المجتمعية في تعزيز الضبط الاجتماعي فــي مــدارس البنــات فــي المرحلــة الثــانــويــــة The Role of Community Partnership in Promoting Social Control in Girls' Schools at the Secondary Level [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 49-98]
  • الطلاب ذوي الصعوبات التعليمية واقع الخدمات التعليمية المقدمة لذوي الصعوبات التعلم عبر المنصات التعليمية ومن وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية بمدينة جدة Reality of the Educational Services Provided for the Learning Disabled via Educational Platforms from their Teachers' Viewpoints within Primary Stage in Jeddah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 1-47]
  • العنف المدرسي الذكاء الأخلاقي وعلاقته بالعنف المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 343-380]
  • العوامل المساهمة العوامل المساهمة في تعزيز الرضا الوظيفي لدى معلمي ومعلمات التربية الخَاصَّة بمراكز الرعاية النَّهَارِيَّة بمنطقة القصيم Contributing Factors to Promoting Job Satisfaction among Special Education Teachers in Daycare Centers in Qassim Region [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 303-341]
  • الكفايات المهنية درجة امتلاك معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية للكفايات المهنية اللازمة لتطبيق التعلم الرقمي من وجهة نظرهم ومشرفيهم بمحافظة الزلفي Title of Thesis: The Degree of Secondary School EFL Teachers' Possession of Professional Competencies Necessary for Implementing Digital Learning, from the Perspectives of EFL Teachers and EFL Superintendents in the Zulfi Governorate [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 159-214]
  • المرحلة الثانوية دور الشراكة المجتمعية في تعزيز الضبط الاجتماعي فــي مــدارس البنــات فــي المرحلــة الثــانــويــــة The Role of Community Partnership in Promoting Social Control in Girls' Schools at the Secondary Level [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 49-98]
  • المرحلة الثانوية درجة امتلاك معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية للكفايات المهنية اللازمة لتطبيق التعلم الرقمي من وجهة نظرهم ومشرفيهم بمحافظة الزلفي Title of Thesis: The Degree of Secondary School EFL Teachers' Possession of Professional Competencies Necessary for Implementing Digital Learning, from the Perspectives of EFL Teachers and EFL Superintendents in the Zulfi Governorate [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 159-214]
  • المنصات التعليمية واقع الخدمات التعليمية المقدمة لذوي الصعوبات التعلم عبر المنصات التعليمية ومن وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية بمدينة جدة Reality of the Educational Services Provided for the Learning Disabled via Educational Platforms from their Teachers' Viewpoints within Primary Stage in Jeddah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 1-47]

م

  • مراكز الرعاية النَّهَارِيَّة العوامل المساهمة في تعزيز الرضا الوظيفي لدى معلمي ومعلمات التربية الخَاصَّة بمراكز الرعاية النَّهَارِيَّة بمنطقة القصيم Contributing Factors to Promoting Job Satisfaction among Special Education Teachers in Daycare Centers in Qassim Region [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 303-341]
  • معلم التربية الخاصة الصــلابــة النفسيــة وعـــلاقتهـــا بالـــرضـــا الـــوظيفـــي لـــدى معلمي الطـــلاب ذوي الاعاقـــة فـــي مكـــة المكرمـــة Psychological hardness and its relationship to job satisfaction among teachers of students with special needs in Makkah Al-Mukarramah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 215-255]
  • مهارات التفكير العليا معوقات إكساب الأطفال لمهارات التفكير العليا من وجهة نظر ميسري التفكير الفلسفي بمؤسسة بصيرة وسبل التغلب عليها Obstacles to Imparting Children with Higher-Order Thinking Skills, from the Perspectives of Facilitators of Philosophical Thinking at Baseera Institution, and Ways of Overcoming Them [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 99-157]
  • مؤسسة بصيرة معوقات إكساب الأطفال لمهارات التفكير العليا من وجهة نظر ميسري التفكير الفلسفي بمؤسسة بصيرة وسبل التغلب عليها Obstacles to Imparting Children with Higher-Order Thinking Skills, from the Perspectives of Facilitators of Philosophical Thinking at Baseera Institution, and Ways of Overcoming Them [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 99-157]
  • ميسري التفكير الفلسفي معوقات إكساب الأطفال لمهارات التفكير العليا من وجهة نظر ميسري التفكير الفلسفي بمؤسسة بصيرة وسبل التغلب عليها Obstacles to Imparting Children with Higher-Order Thinking Skills, from the Perspectives of Facilitators of Philosophical Thinking at Baseera Institution, and Ways of Overcoming Them [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 99-157]